دوسينا… من قهر ريال مدريد إلى سرقة متجر بلندن!

العربي الجديد

9 أبريل 2015

أوقفت الشرطة الإنجليزية لاعب منتخب إيطاليا وليفربول السابق، أندريا دوسينا، على خلفية اتهامه بسرقة متجر “هاووردز” الشهير في لندن.

ويلعب دوسينا حالياً مع فريق ليتون أورينت في الدرجة الأولى الإنجليزية. وألقت الشرطة القبض على رجل يبلغ من العمر 33 سنة (دوسينا) بصحبة صديقته البالغة من العمر 31 عاماً، في قسم نايتسبريدج، ليتم اقتيادهما إلى مركز الشرطة الواقع غربي لندن، وتمّ الإفراج عنهما في وقت لاحق بكفالة مالية حتى نهاية شهر أبريل/نيسان الحالي.

وردّ وكيل أعمال دوسينا، جاري سلون، على الاتهامات الموجهة إلى اللاعب الإيطالي قائلا: “لقد كانت العائلة تتسوق بشكل طبيعي في متجر هاووردز، إلى أن أطلقت صافرات الإنذار، ما أدى إلى اتهام دوسينا بالسرقة، لكن الحقيقة ليست هكذا، فالطفل الصغير وضع كتاباً خلسة في الحقيبة من دون علم أحد”.

وانتقل دوسينا إلى الريدز سنة 2008 بمبلغ 7 ملايين جنيه إسترليني، وسجل أغلى أهدافه في دوري أبطال أوروبا موسم 2009، عندما أقصى ليفربول نادي ريال مدريد في مباراة انتهت بفوز عريض للريدز بنتيجة 4-0.
وسجل صاحب الـ 33 عاماً هدفاً أيضاً أمام مانشستر يونايتد، وتحديداً في مرمى العملاق الهولندي فان ديرسار، على ملعب أولد ترافولد، وانتهى اللقاء يومها بفوز الريدز برباعية مقابل هدف يتيم. عاد بعدها إلى نابولي سنة 2010، لينضم في موسم 2013 إلى ساندرلاند الإنجليزي، ومن ثم إلى فريقه الحالي فلايتون أورينت، حيث شارك معه في 13 مناسبة هذا الموسم.

3 مشاهدة
0 ردود

هل ترغب بالتعليق على هذا الموضوع ؟

تسعدنا مشاركتك ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *