الدعوة لوقفة المليونية حول العالم باسم “أوقفوا الإبادة الجماعية بسوريا”

دعا مجموعة من الناشطين السوريين إلى المشاركة في وقفة تضامنية مع الشعب السوري المكلوم الذي يتعرض لإبادة متكاملة الأركان أمام أعين العالم أجمع من دول ومنظمات وهيئات، يوم 26 الشهر الجاري في جميع أنحاء العالم، تحمل الوقفة اسم ” أوقفوا الإبادة الجماعية بسوريا”.

الدعوة جاءت وفق منظميها بعد “تسريب صور تعذيب المعتقلين والشهداء بالفترة الأخيرة ودعوة كيري بعدها مباشرة بكل صفاقة للتفاوض مع بشار المجرم برسالة واضحة للثورة عليكم القبول بذلك وكذلك تجميد أي دعم للثورة سواء على مستوى الائتلاف والحكومة أو المستوى الفردي أو الشعبي”

لافتين إلى المساعي الهادفة إلى “تصوير الثورة انها فقط صراع بين النظام والمنظمات المتطرفة وكأنه لا يوجد شعب سوري او جيش حر أوثوار شرفاء يواجهون ويرفضون هذا النظام”.

واشار المنظمون إلى أن كل ذاك وجب بعمل وقفة حول العالم ردا على الاعلام المسيس المناهض للثورة لاستعادة هيبة ونقاء الثورة لدى شعوب العالم أجمع وأولهم السوريين أنفسهم وإظهار الثورة أنها صراع بين شعب مظلوم ونظام مستبد وليس صراع بين ارهاب ونظام فقط كمحاولة ممجوجة لدعم وانتاج هذا النظام المجرم بحجة مقاومة الارهاب.

داعين جميع الشرفاء المشاركة بهذه الوقفة اشخاص وتكتلات ورجال دين ومفكرين وسيتم تعميم اسماء منسقين الوقف المليونية بكل بلدان العالم خلال ايام.

و أنشئت الحملة صفحة لها على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و توتير:

https://www.facebook.com/sgsyrians

http://www.twitter.com/syria_genocide

مع هاشتاغ :

#الوقفة_المليونية_حول_العالم

 

3 مشاهدة
0 ردود

هل ترغب بالتعليق على هذا الموضوع ؟

تسعدنا مشاركتك ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *