الأهلي المصري يعين فتحي مبروك مدربا له خلفا للأسباني جاريدو

اعلن النادي الأهلي المصري تعيين فتحي مبروك مدربا للفريق الأول لكرة القدم خلفا للأسباني خوان كارلوس جاريدو الذي أقيل بعد خروج الفريق من دوري أبطال افريقيا وتحقيقه نتائج متواضعة في الدوري المحلي.

وقال النادي الأهلي في بيان على موقعه الالكتروني “قرر مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر في اجتماعه الذي جرى مساء الاثنين تعيين فتحى مبروك مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم خلفا للأسباني خوان كارلوس جاريدو”.

وأضاف البيان “كما كلف المجلس الكابتن مبروك بتشكيل الجهاز المعاون وسوف يبدأ مهمته مع الفريق الثلاثاء”.

وكان جاريدو أعلن الأحد على حسابه الشخصي على موقع تويتر أن الأهلي أبلغه برغبته في إنهاء تعاقده بعد الهزيمة بركلات الترجيح أمام المغرب التطواني في دوري أبطال افريقيا.

وتعرض جاريدو لانتقادات شديدة وبخاصة في الأسابيع الماضية بعد تراجع الأهلي إلى المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز الذي فاز به في الثمان سنوات الماضية.

ويتصدر الزمالك المسابقة بفارق 11 نقطة عن الأهلي.

يذكر أن جاريدو قاد الأهلي، صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة دوري أبطال افريقيا “8 مرات”، لإحراز لقب كأس الاتحاد الافريقي ” الكونفدرالية” في ديسمبر / كانون الأول الماضي.

وسبق أن تولي فتحي مبروك مسؤولية تدريب الأهلي بشكل مؤقت أكثر من مرة كان آخرها في مايو / ايار 2014 بعد استقالة المدرب السابق محمد يوسف.

وفاز مبروك انذاك بلقب الدوري لكن النادي قرر الاستعانة بخدمات الاسباني جاريدو.

 

1 مشاهدة
0 ردود

هل ترغب بالتعليق على هذا الموضوع ؟

تسعدنا مشاركتك ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *