اليمن .. المقاومة الشعبية تسيطر على مثلث العند في لحج

 

العربية نت

أفادت مصادر لقناة “العربية” بأن طيران التحالف استهدف بغارات عنيفة مواقع ميليشيات الحوثي قرب قاعدة العند العسكرية في لحج، فيما ذكرت المصادر أن المقاومة الشعبية سيطرت على مثلث العند القريب من القاعدة.

كما استهدفت طائرات التحالف معسكر اللواء 55 التابع لميليشيات الحوثي في منطقة يريم وسط اليمن.

يأتي ذلك في الوقت الذى قتل فيه 22 من ميليشيات الحوثي في كمين للمقاومة الشعبية استهدف تعزيزات عسكرية في منطقة القاعدة شرقي تعز.

أما في لحج فتدور اشتباكات عنيفة بين مقاتلي المقاومة وميليشيات الحوثي والمخلوع صالح بالقرب من معسكر لبوزة ومنطقة المسيمير شمال لحج وسط أنباء عن إرسال ميليشيات الحوثيين مزيداً من مسلحيها المتنكرين بلباس مدني بغرض إسناد عناصرها المحاصرين في معسكر لبوزة.

عمليات التمشيط والتعقب لما تبقى من عناصر ميليشيات الحوثي في عدن مستمرة على قدم وساق، إذ قصفت المقاومة الشعبية بالمدفعية تجمعات لميليشيات الحوثي تم رصدها عند أطراف الأحياء الشمالية لعدن كما نقل شهود عيان أن قوات من الجيش الوطني شوهدت وهي في طريقها من منطقة البريقة غربي عدن باتجاه الأحياء الشمالية لتعقب فلول العناصر الهاربة والمتحصنة في الأحياء الشمالية.

وفي وقت سابق أعلن نائب الرئيس اليمني، خالد بحاح، أن مدينة عدن الساحلية الجنوبية أصبحت الآن تحت سيطرة المقاومة الشعبية بالكامل.

 

 

0 مشاهدة
0 ردود

هل ترغب بالتعليق على هذا الموضوع ؟

تسعدنا مشاركتك ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *