“زمان الوصل” ترصد تعزيزات النظام إلى الغاب.. مقتل قائدين من قوات “النمر” و”الفتح” يتقدم

زمان الوصل

كشفت صفحات مؤيدة على موقع “فيسبوك” مقتل 27 عنصرا من قوات النظام خلال معارك “سهل الغاب” وريف جسر الشغور، من بينهم 4 ضباط هم العقيد “فادي مهنا” قائد مجموعة “السحاب” بقوات العقيد سهيل حسن المعروف بـ”النمر”، وكذلك العقيد “علي الحجي” قائد مجموعة “الفهود” بقوات “النمر”، والنقيب “محمد جابر” والملازم أول “نادر عبد الحميد”.
وفي تطورات المعارك الجارية في سهل الغاب، أعلن “جيش الفتح” اليوم الجمعة سيطرته على قرية “القرقور” بالكامل بعد أن تمكن من تحرير “تلة القرقور” بعد استهدافها بصورايخ “كاتيوشا” وقذائف الدبابات، بينما تجري الاشتباكات منذ ساعات الصباح بهدف تحرير بلدة “الزيارة” بالتزامن مع قصف “الفتح” لمعسكر “جورين” بصواريخ “غراد”.
في سيق متصل ذكر سكان محليون بريف حمص الشمالي الغربي لمراسل “زمان الوصل”، أنهم شاهدوا مساء الخميس رتلا عسكريا وسيارات كبيرة تحمل دبابات متجهة من حمص إلى منطقة الغاب.
وأكد مديرالمرصد 44 بمنطقة الحولة لمراسل “زمان الوصل” أن الرتل العسكري، سلك طريق حمص -مصياف البديل، الذي يمر من القرى الموالية للنظام، كالقبو ومريمين وكفر كمرة، مشيرا إلى أن قوام الرتل العسكري 10 سيارات، بينها شاحنات كبيرة تحمل دبابات من (الفرقة11)، كانت حركته بطيئة جدا.
وتوقع مدير المرصد أن يكون الرتل إلى معسكر “جورين” عبر طريق مصياف-الغاب، قد وصل في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.
يذكر أن النظام يعتمد كثيرا على الطريق المذكور لدعم قواته بالساحل والغاب باعتباره مختصرا، ويمر بقرى موالية للنظام.

 

0 مشاهدة
0 ردود

هل ترغب بالتعليق على هذا الموضوع ؟

تسعدنا مشاركتك ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *