كأس ألمانيا.. تأهل بايرن وخروج هامبورغ

سكاي نيوز عربية

بلغ بايرن ميونيخ بطل الدوري الدور الثاني من مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم بالفوز على هواة نوتينغن (درجة خامسة) 3-1، فيما كان هامبورغ أبرز الضحايا بخروجه من الدور الأول للموسم الثاني على التوالي.

وسيطر بايرن، الفائز قبل 4 أيام بكأس أودي الودية بعد تغلبه في النهائي على ريال مدريد الإسباني (1-صفر)، على اللقاء الذي شهد مشاركة الهولندي العائد من الإصابة آريين روبن في الدقيقة 55، لكنه لم يتمكن من فرض هيمنته على مضيفه الهاوي في هذه المباراة التي أقيمت على ملعب كارلسروه.

وافتتح الوافد الجديد التشيلي آرتورو فيدال التسجيل في الدقيقة 6 من ركلة جزاء، لكن المنافس المتواضع فاجأ الجميع بإداركه التعادل في الدقيقة 16 عبر نيكلاس هيخت- تسيربل.

ولم ينتظر النادي البافاري أكثر من دقيقة للتقدم مجددا عبر ماريو غوتسه، ثم أضاف البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث بعد 10 دقائق.

أما بالنسبة للكبير الآخر بوروسيا دورتموند وصيف بطل الموسم الماضي فتأهل إلى الدور الثاني بفوزه على مضيفه شمنيتسر (ثالثة) بهدفين من الغابوني بيار-إيميريك أوباميانغ (25) والأرميني هنريك مختاريان (82).

وخرج الوافد الجديد إلى دوري الأضواء إنغلوشتاد بالخسارة أمام أوترهاخينغ (رابعة) 1-2، فيما فاز هانوفر على كاسل (رابعة) 2-صفر وماينتس على إينرجي كوتبوس (ثالثة) 3-صفر.

وصعق كارل تسايس ينا المنتمي للدرجة الرابعة منافسه هامبورغ بطل أوروبا السابق بالفوز عليه 3-2 ليحقق أكبر مفاجآت الدور الأول.

0 مشاهدة
0 ردود

هل ترغب بالتعليق على هذا الموضوع ؟

تسعدنا مشاركتك ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *